استشارة مجانية

عبر الانترنت

عملية تكبير الأرداف الآمنة

مع الجراح الخبير الدكتور كارا ألتين

استشارة مجانية عبر الانترنت

ارسل معلوماتك ليقوم فريق كارا ألتين بالتواصل معك خلال دقائق

مؤسس كارا ألتين

البروفيسور الدكتور محمد ولي كارا ألتين

في السنوات الأخيرة ، اكتسبت جراحة تكبير الارداف شعبية كبيرة وهي واحدة من أكثر العمليات الجراحية أداءً في جميع أنحاء العالم اليوم. من أجل القضاء على عوامل الخطر التي تنطوي عليها جراحة تكبير الارداف، طور الدكتور محمد ولي كارا ألتين تقنية آمنة تستخدم ثلاثة من أحدث التقنيات: جهاز مراقبة الموجات فوق الصوتية اللاسلكية في الوقت الحقيقي ، وجهاز دوبلر وعائي حساس للغاية و أجهزة تهتز بالشفط الدهني لتسريب أنسجة الدهون.

ونتيجة لذلك ، فإن الجمع بين التقنيات الحديثة الثلاثة والنهج المبتكر الذي ابتكره الدكتور محمد ولي كارا التين قد اخد عملية Safe BBL إلى مستوى آخر في إعطاء أولوية لسلامة المرضى الذين يخضعون لهذا الإجراء و الذي يتم طلبه بشدة.

التفاصيل عبر الواتساب  

فيديو

الدكتور محمد ولي كارا ألتين هو أستاذ في مجال الجراحة التجميلية والترميمية ، و هو أيضًا طبيب جراح ناطق باللغة الإنجليزية معتمد من طرف EBOPRAS و ISAPS. د. محمد ولي كارا ألتين مطور تقنية SAFE BBL ومن المعروف أيضا عن عمله الرائد في مجال الإجراءات الترميمية والطب التجديدي مع العديد من قصص النجاح المنشورة في وسائل الإعلام.

معرض المستشفى

لماذا SAFE BBL؟

تتمثل في إحدى الاحتياطات الرئيسية فيما يتعلق باجراء BBL لتجنب أي حقن للدهون في الأوردة الرئيسية الموجودة في العضلات و كذلك التخلص من المخاطر الحاسمة التي قد تحملها العملية التقليدية.

ما هي SAFE BBL؟

طريقة محسّنة تستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية اللاسلكية في الوقت الحقيقي لمراقبة إجراء نقل الدهون وتجنب اي المضاعفات. بيئة المستشفى كذلك تضمن مستوى جد عال من الاحتياطات.

التفاصيل عبر الواتساب  

كيف تعمل؟

تمكن تقنية الموجات فوق الصوتية اللاسلكية في الوقت الحقيقي للجراح من مراقبة مستوى حقن الدهون بدقة وتحافظ على وضع القنية في منطقة آمنة مع تجنب أي غرز للأنسجة عبر الأوعية الموجودة في العضلات.

التفاصيل عبر الواتساب  

أسباب اختيار عيادة كارا ألتين

كثيرة هي الأسباب التي تدفعك لاختيار عيادة كارا ألتين لاجراء عمليات التجميل. اهمها خبرة الطبيب الجراح د.كارا ألتين وفريق الجراحين التابع له والنتائج الناجحة لكافة العمليات المنجزة في عيادة كارا ألتين.

خبرة
كبيرة

مشفى
متكامل

بيئة
آمنة

تشخيص
عن بعد

أحدث
التقنيات

التفاصيل عبر الواتساب  

15

سنوات
خبرة

10000

عملية
ناجحة

62

بلاد
الزوار

300

الفريق
الطبي